إصدارات جديدة للكتاب الشباب القطريين

ديسمبر 01, 2018

شهد الملتقي القطري للمؤلفين  في اليوم الثالث لمعرض الدوحة الدولي  للكتاب  القاء المزيد من الأضواء حول الكتاب المشاركين وتعريف الجماهير بهم من خلال الإصدارات الجديدة التي  يقدمونها في المعرض ومن بين هؤلاء .. الكاتب الشاب محمد المري  مؤلف كتاب ” بوح نفس ” ويحتوى هذا الكتاب علي العديد من المقالات التحليلية والخواطر .

ويقول محمد المري مؤلف الكتاب : حرصت في هذا الكتاب علي تقديم العديد من التجارب الحياتية وتوثق التجارب وتقديم الأشياء التي تلامس وجدان الناس ويراها الجميع يوميا في حياتهم

والهدف الذى أتطلع الي تحقيقه من هذا الكتاب هو تحويل الأشياء السلبية  في حياة كل منا الي طاقات ايجاببية وابداعية .. وبشكل عام فانا اري ان هذا الكتاب هو فرصة للبوح مع النفس .

ومن الكتاب الشباب .. خالد العماري مؤلف كتاب ” فن السفر ”  ويعد هذا الكتاب هو الأول من نوعه في الوطن العربي لانه باختصار شديد يشرح الطريقة المثلي لوضع خطة سفر سياحية .

ويقول الكاتب خالد العماري : يعد هذا الكتاب هو محصلة تجارب شخصية لماقمت به من رحلات سياحية لاكثر من 35 دولة حول العالم .. خاصة وانني من هواة السفر علي مدى 20 عاما .. ولهذا فقد حرصت علي تقديم فصول هذا الكتاب بطريقة ” الانفو جراف ” لتسهيل الامر علي القارئ للوصول للمعلومات  بطريقة سهلة وميسرة  .